جراحة

زراعة الأسنان

يمكن أن تؤثر الأسنان المفقودة أو المتضررة بشدة على كيفية ممارسة حياتك اليومية. إذا كنت تشعر بالوعي الذاتي أو تعاني من الألم أو تكافح لتناول الطعام على أساس يومي، فقد حان الوقت للحصول على غرسات الأسنان. ستساعدك جراحة زراعة الأسنان على استعادة ابتسامتك الطبيعية والصحية. في مركز بلاتينيوم الطبي، تعد غرسات الأسنان أكثر استبدال للأسنان عصرية متوفرة في طب الأسنان الحديث. إنها حل دائم وطبيعي المظهر يبدو ويشعر ويعمل تمامًا مثل أسنانك الأصلية. يمكن لزراعة الأسنان: تحسين المظهر تحسين الكلام راحة تسهيل القدرة على المضغ منع المزيد من تدهور الأسنان إذا تركتك الأسنان المفقودة أو التالفة تشعر بالوعي الذاتي، فإن الاستعادة من خلال غرسات الأسنان هي الخيار الأمثل لإعادة ثقتك بنفسك.

جراحة الفم

يمكن أن تؤثر الأسنان المفقودة أو المتضررة بشدة على كيفية ممارسة حياتك اليومية. إذا كنت تشعر بالوعي الذاتي أو تعاني من الألم أو تكافح لتناول الطعام على أساس يومي، فقد حان الوقت للحصول على غرسات الأسنان. ستساعدك جراحة زراعة الأسنان على استعادة ابتسامتك الطبيعية والصحية. في مركز بلاتينيوم الطبي، تعد غرسات الأسنان أكثر استبدال للأسنان عصرية متوفرة في طب الأسنان الحديث. إنها حل دائم وطبيعي المظهر يبدو ويشعر ويعمل تمامًا مثل أسنانك الأصلية. يمكن لزراعة الأسنان:

  • تحسين المظهر
  • تحسين الكلام
  • راحة
  • تسهيل القدرة على المضغ
  • منع المزيد من تدهور الأسنان إذا تركتك الأسنان المفقودة أو التالفة تشعر بالوعي الذاتي، فإن الاستعادة من خلال غرسات الأسنان هي الخيار الأمثل لإعادة ثقتك بنفسك.